توقيف إرهابي والعثور على ورشة لإعداد المتفجرات بباتنة

تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي أمس السبت من توقيف ارهابي بباتنة وعثرت بمنزله على ورشة لإعداد المتفجرات تحوي كميات من المواد ومعدات التفجير وأغراض أخرى حسبما أفاد به هذا الاحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر انه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم  الـ24 فيفري 2018 بباتنة (الناحية العسكرية الخامسة) إ. حنفي المدعو أبو عبد الله وعثرت بمنزله على ورشة لإعداد المتفجرات تحوي كميات من المواد ومعدات التفجير بالإضافة إلى جهاز للإعلام الآلي ونظارة ميدان وبوصلة وأجهزة اتصال وأغراض أخرى".
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة "ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست (الناحية العسكرية السادسة) 5 مهربين وحجزت 200 لتر من الوقود وجهاز  اتصال عبر الأقمار الاصطناعية ومعدات للتنقيب عن الذهب، فيما أوقف عناصر الدرك  الوطني تاجر (2) مخدرات وحجزوا 15.8 كيلوغرام من الكيف المعالج و416 وحدة من مختلف المشروبات بكل من وهران ومعسكر (الناحية العسكرية الثانية)".
من جهة أخرى"أحبط حراس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ 6 أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بالغزوات بولاية تلمسان (الناحية العسكرية الثانية),  
فيما تم توقيف 7 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبشار".

مجتمع