كأس الجزائر(ربع النهائي): شبيبة القبائل ستختار بين ملاعب 5 جويلية وقسنطينة ووهران

أعلنت إدارة شبيبة القبائل هذا الاثنين أنها ستختار بين ملاعب 5 جويلية الاولمبي و الشهيد حملاوي بقسنطينة وأحمد زبانة بوهران لخوض مباراة الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم أمام إتحاد البليدة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة نسيم بن عبد الرحمن أنه سيتم"غدا الثلاثاء الإعلان عن الملعب الذي سيحتضن مباراة ربع النهائي أمام إتحاد البليدة من بين ثلاثة ملاعب وهي 5 جويلية الاولمبي والشهيد حملاوي بقسنطينة وأحمد زبانة بوهران. المقابلة سيتم برمجتها قبل ال19 مارس الجاري تاريخ بدء تربص المنتخب الوطني خاصة وأن لاعبين من شبيبة  القبائل قد تم استدعاؤهما من قبل الناخب الوطني وهما السعيد بلكالم وسليم بوخنشوش."

وأجلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (افا) أمس الأحد مباراة شبيبة القبائل واتحاد البليدة لحساب الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم إلى تاريخ لاحق بعد ما كان مقررا إجراؤها غدا الثلاثاء بملعب 5 جويلية الأولمبي (الجزائر)، تطبيقا لقرار المكتب الفيدرالي ببرمجة مباريات الدور ربع النهائي في الملاعب التي تتوفر على طاقة استيعاب ب 20.000 مقعد على الأقل.

ويأتي قرارا التأجيل بعد الاجتماع الذي جمع أمس الأحد رئيس شبيبة القبائل  الشريف ملال برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي.

"سنقوم باستشارة كل الفاعلين في النادي، لاسيما المناصرين المدعوون لمتابعة الدور ربع النهائي دون النظر للملعب الذي سيحتضن المباراة."يختتم نسيم بن عبد الرحمن.

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج

رياضة, كرة القدم, كأس الجزائر