كأس الكونفدرالية الإفريقية : اتحاد الجزائر يفرض التعادل على جمعية مانييما الكونغولي (2-2)

تمكن اتحاد الجزائر من  تحقيق نتيجة مرضية هذا الأربعاء, بفرضه التعادل خارج قواعده على جمعية  مانييما من الكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-2), الشوط الأول (2-1) في لقاء  احتضنه ملعب "جوزاف كابيلا" بكندو لحساب ذهاب الدور السادس عشر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).

و افتتح اتحاد الجزائر باب التسجيل في الدقيقة 18 بواسطة وليد عرجي, قبل أن  يضيف زميله أسامة درفلو الهدف الثاني في الدقيقة  30 بعد تلقيه تمريرة حاسمة  من عرجي. بعدها نجح الفريق المضيف في تقليص الفارق قبيل نهاية المرحلة الأولى  بواسطة سيزار مانزوكي (د 44).

ومع بداية الشوط الثاني, تمكن الفريق الكونغولي من تعديل النتيجة عن طريق  باسيالا أمونغة (د 48) لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة. 

وسيجري لقاء الإياب يوم الأحد  18 مارس بملعب عمر حمادي (سا 00ر18), تحت  إشراف طاقم تحكيم ليبيري بقيادة جيري ييكيه.

وكان الممثل الثاني في كأس الكاف, شباب بلوزداد قد فاز يوم أمس الثلاثاء  بملعب 20 أوت 1955 (الجزائر) على نادي نكانا الزامبي بنتيجة (3-0) من تسجيل  محمد بن قابلية (د 46), أمين مختار لمهان (د 58) و زكريا دراوي (د 69), محققا  بالمناسب خطوة هامة نحو التأهل للدور السادس عشر "مكرر" للمنافسة.

و سيخوض شباب بلوزداد مباراة الإياب يوم السبت 17 مارس بمدينة كيتوي الزامبية (00ر15) بالتوقيت الجزائري, تحت قيادة الحكم السوازيلندي تولاني سيباندزي. 

رياضة, كرة القدم