كأس الجزائر(نصف النهائي):شبيبة القبائل تختار ملعب حملاوي بقسنطينة لإستقبال مولودية الجزائر

أعلن رئيس فريق شبيبة القبائل شريف ملال هذا الاثنين عن قرار إدارته باستضافة فريق مولودية الجزائر بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة يوم الجمعة 13 أبريل، برسم الدور نصف نهائي كأس الجزائر لكرة القدم،حسبما علم من المعني.

وأوضح المسؤول الأول عن النادي"القبائلي"قائلا "بعد التشاور مع المدرب يوسف  بوزيدي، اتخذنا القرار باستقبال مولودية الجزائر بملعب حملاوي بقسنطينة يوم الجمعة 13 أبريل المقبل، كما وافقت أغلبية الأنصار على هذا الخيار".

واستضافت الشبيبة فريق اتحاد البليدة يوم السبت(فوز 2-1) بملعب 5 جويلية  بالجزائر في آخر لقاء من الدور ربع النهائي لهذه المنافسة، بسبب عدم قدرة ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو على استيعاب أكثر من 20 ألف مناصر، حسب القانون المعمول به.

وفي نصف النهائي الآخر، يستقبل فريق اتحاد بلعباس تشكيلة شباب الزاوية  (الجهوي الأول/رابطة البليدة)، بملعب 24 فبراير 1956 ببلعباس.

وأضاف"سنعلم غدا الثلاثاء صباحا الاتحادية الجزائرية (الفاف) بخيارنا لملعب  قسنطينة، ولقد راسلنا إدارة ملعب حملاوي لإخطارها بالأمر".

وأعرب عن "ثقته"في حظوظ ناديه حيال اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي في الطبعة ال54 للسيدة الكأس.

وقبل مواجهتهما في منافسة الكأس، تلتقي الشبيبة بالمولودية يوم الثلاثاء 3 أبريل في إطار تسوية رزنامة الجولة 23 من بطولة الرابطة الأولى. 

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ واج

رياضة, كرة القدم