مولودية الجزائر ثالث ممثل جزائري في الكأس العربية للأندية 2018

اختارت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" مولودية الجزائر كثالث نادي سيمثل الجزائر في الكأس العربية للأندية لكرة  القدم،رفقة وفاق سطيف و اتحاد الجزائر، وهو ما كشفت عنه الهيئة الفيدرالية هذا الأحد عبر موقعها الرسمي.

و تم تعيين فريق مولودية الجزائر للمشاركة في هذه الكأس العربية للأندية بعد  تشاور أعضاء المكتب الفيدرالي فيما بينهم، حسب نفس المصدر.

و بعد مراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص اختيار "العميد"، سيتنقل وفد من الهيئة الكروية العربية يوم الثلاثاء القادم إلى الجزائر العاصمة، من أجل توقيع عقد الالتزام مع المولودية، مثلما قامت به مع مسيري وفاق سطيف و اتحاد  الجزائر، حسبما جاء في بيان "الفاف".

و اختار الاتحاد العربي كل من فريقي وفاق سطيف و اتحاد الجزائر للمشاركة ضمن  32 فريقا الذين سيخوضون هذه المنافسة الجديدة, والمقرر لعب ذهاب الدور الـ 16منها شهر أغسطس المقبل، قبل أن تترك المجال للاتحادية من أجل اختيار الممثل الجزائري الثالث في هذه البطولة.

و تستقطب الكأس العربية للأندية 2018 اهتمام الأندية العربية و سيما  الجزائرية،بالنظر إلى العوائد المالية الكبيرة التي تجنيها من مشاركتها، حيث سينال المتوج باللقب 6 ملايين دولار، في حين يتحصل الفائز برابطة أبطال إفريقيا على 5ر2 مليون دولار فقط، على سبيل المقارنة.

الجزائر, رياضة, كرة القدم