تحطم الطائرة العسكرية ببوفاريك:قايد صالح يتنقل الى مستشفى عين النعجة للترحم على أرواح الشهداء

تنقل نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح هذا الخميس إلى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة (الجزائر العاصمة) لإلقاء النظرة الأخيرة وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين توفوا إثر سقوط طائرة النقل العسكرية أمس الاربعاء  ببوفاريك حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.   
وأوضح ذات المصدر أن الفريق قايد صالح "تنقل ظهر اليوم الـ 12 أفريل 2018 إلى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة لإلقاء النظرة الأخيرة وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الطاهرة بعد أن تم تحديد هوية المجموعة الأولى من ضحايا الحادث الأليم".
واضاف البيان أن الفريق قايد صالح "أعطى التعليمات بضرورة التكفل بتوجيه الجثامين إلى ولاياتهم الأصلية وكذا الإسراع في استكمال عملية التحديد العلمي لهوية الشهداء المتواصلة من طرف المصالح المختصة".
واشار ذات المصدر أنه "على إثر هذا المصاب الجلل الذي ألمَّ بأمتنا جراء  فقدانها ثلة من خيرة أبنائها في حادث تحطم طائرة نقل عسكرية، يتقدم الفريق قايد صالح بخالص الشكر والتقدير على الهبة التضامنية وروح التآزر والمواساة  المُفعمة بمشاعر التعاطف الصادق التي أبداها الشعب الجزائري".

الجزائر