عائلة إرهابي تسلم نفسها للسلطات العسكرية بجيجل

سلمت عائلة الإرهابي "ف. صالح"، المتكونة من زوجته وابنه الإرهابي "ف. أسامة" بالإضافة إلى طفل وخمس بنات إحداهن أم  لرضيعين، نفسها الخميس للسلطات العسكرية بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة,  حسب ما افاد به الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته انه "في إطار مكافحة الإرهابي وبفضل الجهود المتواصلة للجيش  الوطني الشعبي سلمت يوم الخميسي عائلة الإرهابي ف. صالح الذي التحق  بالجماعات الإرهابية سنة 1998 نفسها للسلطات العسكرية بجيجل بالناحية العسكرية  الخامسة. العائلة تتكون من زوجته وابنه الإرهابي ف. أسامة بالإضافة إلى طفل(01) وخمس بنات (05) إحداهن أم لرضيعين (02)".

وعلى إثر ذلك "وبفضل استغلال المعلوماتي تم استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع  كلاشنكوف وثلاثة (03) مخازن وكمية من الذخيرةي كما تم كشف وتدمير مخبأين  للإرهابيين بالميلية بالناحية العسكرية الخامسة".

وفي سياق آخري تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجماركي  بكل من برج باجي مختار وعين قزام / ن.ع.6 وسوق اهراس وتبسة والطارف/ ن.ع.5 من  "حجز شاحنة و 29441 لتر من الوقود و خمس (05) مطارق ضاغطة وكمية معتبرة من  المواد الغذائية".

كما حجزت مفرزة لحرس الحدود بالنعامة /ن.ع.2 "330 خرطوشة لبنادق صيد من  مختلف العيارات".

واكد بيان وزارة الدفاع الوطني في ذات السياق ان "النتائج المحققة تؤكد مرة  أخرى فعالية المقاربة المنتهجة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في  القضاء على ما تبقى من شراذم الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل  أشكالها".

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

مجتمع