إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم إرهابي نفسه هذا الثلاثاء للسلطات العسكرية  بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني (02) ذخيرة مملوئين - كما  أورده الأربعاء بيان من وزارة الدفاع الوطني.           

وأوضح ذات البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود وحدات الجيش الوطني  الشعبي سّلم إرهابي نفسه يوم 01 ماي 2018ي للسلطات العسكرية بتمنراست  بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى "د. عبدي" المدعو "بلال"  الذي كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني  ذخيرة مملوئين".

وفي نفس السياق "كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتبسة بالناحية العسكرية الخامسة  ثمانية مخابئ للإرهابيين وأربع  قنابل تقليدية الصنع".

من جهة أخرى" وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش  الوطني الشعبي بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة ثلاثة  تجار مخدرات ومهربين  اثنين  وضبطت شاحنة و53 قنطار من مادة التبغ و14 كيلوغرام من الكيف المعالج في  حين ضبط عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود كمية أخرى من الكيف المعالج تُقدر  بـ 72 كلغ بالإضافة إلى 1540 قرص مهلوس بكل من تندوف بالناحية العسكرية الثالثة وتلمسان وسيدي  بلعباس بالناحية العسكرية الثانية ".

"وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية تم توقيف 28 مهاجر غير شرعي بكل من  ورقلة وتلمسان ,كما أكد بيان الوزارة.

الجزائر, مجتمع