أهلي البرج يصعد إلى الرابطة المحترفة الأولى و باتنة ومعسكر يسقطان لقسم الهواة

اقتطع فريق أهلي برج بوعريريج تأشيرة صعوده إلى  الرابطة المحترفة الأولى, عقب فوزه في لقاء حاسم على ضيفه أولمبي الشلف (1-0),  هذا الثلاثاء, مستفيدا من تعثر منافسه شبيبة بجاية الذي اكتفى بالتعادل في  ميدان وداد تلمسان (0-0), كما ترسم سقوط شباب باتنة وغالي معسكر إثر فوز  مولودية العلمة على شبيبة سكيكدة (2-1), في ختام مباريات الجولة الـ 30   والأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس" لكرة القدم.

وضمن "البرايجية" بطاقة صعودهم ببلوغ رصيدهم 53 نقطة, بعد تعادل شبيبة بجاية  في تلمسان (53 نقطة), ما يعني تساوي الفريقين في عدد النقاط, ليصعد البرج,  بفضل المواجهات المباشرة (فوز في بجاية 2-1 و انتصار داخل الديار 2-0).

وبالتالي يرافق أهلي برج بوعريريج, كل من مولودية بجاية المتصدر  (59 نقطة) و  جمعية عين مليلة الوصيف (54 نقطة) اللذان نالا تأشيرتي الصعود نحو قسم النخبة  في الجولتين الفارطتين.

في المقابل ترسم سقوط شباب باتنة (الصف الـ15, 31 نقطة) وغالي معسكر (الـ15,  34 نقطة) رغم فوز هذا الأخير على عين مليلة (3-2), لتنجو مولودية العلمة من  مقصلة السقوط إلى فسم الهواة ببلوغ النقطة 37 وضعتها في المركز الـ13, بفضل  فوزها اليوم على شبيبة سكيكدة (2-1).

ويرافق باتنة ومعسكر ششباب عين الفكرون إلى قسم الهواة.

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2