في افتتاح مونديال 2018.. روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة

سحق المنتخب الروسي لكرة القدم نظره السعودي في المقابلة الافتتاحية لمونديال 2018 هذا الخميس بخماسية كاملة دون رد ، وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة (2-0).

وسجل أول هدف في هذا العرس الكروي على أرضية ملعب لوجنيكي وأمام جمهوره يوري غازنسكي في الدقيقة 12 ليضيف دينيس شيريشيف الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة الأولى في المجموعة الأولى.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 71 عمق البديل أرتم زيوبا النتيجة لصالح "الدب الروسي" بتسجيله الهدف الثالث من أول لمسة له ، ليعاود دينيس شيرشيف الكرة بتسجيله الهدف الرابع في الديقة 91 وقبل ثلاث دقائق من تولي  ألكساندر غولوفين إمضاء الخامس في ظل فتور تام لأداء الأخضر في هذه المبارات الأولى من مونديال روسيا.

وبهذا يكون المنتخب الروسي قد سجل ثلاث نقاط مهمة يتصدر بها المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي أوروغواي ومصر، اللذين سيخوضان هذا الجمعة ثاني لقاءات المونديال.

ودخل الفريق الوسي اللقاء بالتشكيلة التالية:  إيغور أكينفيف، ماريو فيرنانديز، إليا كوتيبوف، سيرغي إغناشيفيتش، يوري جيركوف، يوري غازينسكي، رومان زوبنين، ألكساندر غولوفين، ألكساندر ساميدوف(دالر كوزاييف)، ألان زاغويف (دينيس شيرشيف)، فيدور سمولوف(أرتم زيوبا)، المدير الفني: ستانيسلاف شيرشيسوف .

وخاض الفريق السعودي بالتشكيلة التالية: عبد الله المعيوف، محمد البريك، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف (فهد المولد)، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، سالم الدوسري، يحيى الشهري(هاتان باهبري)، محمد السهلاوي (مهند عسيري)، المدير الفني: الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة