أربعة إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم أربعة إرهابيين أنفسهم، هذا الاثنين، للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لبسط الأمن والسكينة عبر مختلف أنحاء البلاد، سّلم أربعة (04) إرهابيين أنفسهم، اليوم 23 جويلية 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة".

وأضاف البيان بأن الأمر يتعلق بكل من "غدير أحمد يوسف  المدعو "أبو معتصم  بالله"  التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015، بلمسعود سليم بن عبد المالك المدعو "أبو مالك" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015 ، غدير مبروك المدعو "أبو فارس" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015 ، بوشول إسماعيل المدعو "أبو معاد" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2016".

وأشار ذات المصدر إلى أن الإرهابيين كان بحوزتهم "بندقية آلية من نوع FAL وثلاثة (03) بنادق رشاشة من نوع كلاشنيكوف وثمانية (8) مخازن ذخيرة مملوءة".

وخلص البيان إلى انه بهذا "ترتفع حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم منذ بداية شهر جويلية الحالي إلى 17 إرهابيا بالإضافة إلى استرجاع 18 قطعة سلاح وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات، لتؤكد هذه النتائج الحاسمة للجيش الوطني الشعبي عزم وإصرار قواتنا المسلحة للقضاء نهائيا على هذه الشراذم  المجرمة".

 

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

 

مجتمع