انطلاق اشغال انجاز الجزء الاول من محطة الدفع بخميس الخشنة هذا الاربعاء

انطلقت بداية من هذا الاربعاء اشغال انجاز الجزء الاول لمحطة الدفع بالطريق السيار على مستوى منطقة خميس الخشنة على الطريق السيار شرق-غرب في محور الجزائر باتجاه البويرة، حسبما علم  الثلاثاء في بيان لمؤسسة "الجزائرية للطرق السيارة".

 و تدخل هذه الاشغال التي انطلقت على الساعة التاسعة صباحا، في اطار مواصلة الاشغال المتعلقة بمشروع انجاز منشآت واجهزة الاستغلال للطريق السيار، (مقطع الوسط)، حسبما أفاد به ذات المصدر.

 وعليه سيتم تحويل، "مؤقتا"، لحركة السير نحو الجزء الجنوبي لمحطة الدفع لخميس خشنة (المنجزة) على مسافة 1 كلم، مع التحريف من 3*3 اروقة الى 2*2 اروقة، في الاتجاه الجزائر نحو البويرة.

كما تم وضع نظام للسلامة والامن المروري خاص لذات الغرض مع تواجد نظام للإشارات المؤقتة للأشغال، وهذا لضمان التنقل الامن لمستعملي الطريق السيار بالمنطقة، ليلا ونهارا.

وتعلم ايضا الجزائرية للطرق السيارة كافة مستعملي الطريق السيار عن تحديد السرعة عند الاقتراب من منطقة الاشغال بـ 60كم/سا، وان الارتفاع المسموح به للمركبات حدد بـ 25ر5 متر.

وسيتم قريبا الانطلاق ،ايضا في اشغال انجاز الجزء الثاني من محور الوسط من محطة الدفع للطريق السيار بخميس الخشنة (الاتجاه البويرة نحو الجزائر) حيث سيعلن عنها لاحقا.

وتدعو الجزائرية للطرق السيارة مستعملي الطريق السيار الى التحلي بالحيطة و الحذر، خصوصا تقليل السرعة عند منطقة الاشغال وهذا لسلامتهم و سلامة العاملين على الطريق السيار.

اقتصاد