سليماني يغيب عن المواجهة الثانية للمنتخب الجزائري أمام نظيره البنيني

تأكد غياب المهاجم الدولي, إسلام سليماني, عن  المواجهة المزدوجة التي ستجمع بين المنتخبين الجزائري ونظيره البينيني لحساب  الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات  كأس افريقيا للأمم-2019, حيث تم السماح له بالعودة الى ناديه التركي فينيرباشي  (القسم الأول) لمواصلة العلاج هناك ابتداء من اليوم الأربعاء, حسب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وأوضح  المصدر أن "الطاقم الطبي للمنتخب الوطني, وبعد الفحوصات, قرر عدم  المخاطرة بسليماني تفاديا لتفاقم الإصابة, حيث لم يسمح له بالمشاركة في  اللقاءين المقبلين, وتم وضعه تحت تصرف ناديه التركي ابتداء من هذا الأربعاء  لمواصلة العلاج".

وبعدما أعفي من اللقاء "الاول" امام البنين, بقي الطاقم الفني الوطني متشبثا  بأمل استعادة هداف شباب بلوزداد الاسبق تحسبا للمقابلة "الثانية" امام نفس  المنتخب بالعاصمة كوتونو, غير أن الفحوصات الطبية, التي أجراها اللاعب في  المركز الفني الوطني بسيدي موسى اليوم الأربعاء, كشفت عدم قدرته على المشاركة  في هاتين المواجهتين.

وتعويضا للمهاجم السابق لأندية سبورتينغ لشبونة (البرتغال) وليستر سيتي  (انجلترا), قام الناخب الوطني, جمال بلماضي, بتوجيه الدعوة الى مهاجم نادي  فيتيس أرنهايم الهولندي, أسامة درفلو.

وتجرى المباراة المزدوجة امام البينين يومي 12 و 16 اكتوبر الجاري, لحساب  الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات "كان-2019".

المصدر: واج

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني