كشف وتدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين بأم البواقي

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي إثر عملية بحث وتمشيط قامت بها أمس الخميس بأم البواقيي من كشف وتدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين، حسب ما افاد به هذا الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه"في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط بأم البواقي/ن.ع.5، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي يوم 11 أكتوبر 2018، ثلاثة (03) مخابئ للإرهابيين".
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار/ن.ع.6 وجانت/ن.ع.4،"تسعة وعشرون(29) منقبا عن الذهب وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وثلاث(03) شاحنات ومركبتين (02) رباعيتي الدفع و 65 مولدا كهربائيا و24 مطرقة ضغط وجهازي (02) كشف عن المعادني فيما تم إحباط محاولات تهريب 13085لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف/ن.ع.5".
من جهة أخرىي أوقف عناصر الدرك الوطني "تاجري (02) مخدرات بحوزتهما 32 كيلوغرام من الكيف المعالج بتبسة/ن.ع.5، وأوقفوا مهربا ضبط لديه 3007 وحدة من مختلف المشروبات بالوادي/ن.ع.4، في حين أوقف حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ69 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وتلمسان ومستغانم/ن.ع.2".

المصدر : واج

مجتمع