القبض على إرهابي وآخر يسلم نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار

تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي هذا الاثنين ببرج باجي مختار من إلقاء القبض على إرهابي وبحوزته مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف فيما سلم إرهابي آخر نفسه الثلاثاء للسلطات العسكرية بنفس  القطاعي حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وخلال دورية بحث وتمشيط  بالقطاع العمليات لبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة ألقت مفرزة مشتركة للجيش الوطني  الشعبي يوم أمس 29 أكتوبر 2018 القبض على الإرهابي المسمى تاينري محمد  وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

وفي نفس السياق وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي سلم الإرهابي  المسمى فلاني أحمد المدعو "أبو بكر" اليوم 30 أكتوبر 2018 نفسه للسلطات  العسكرية بنفس القطاع العملياتي. "الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية  سنة 2011 كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربعة  مخازن ذخيرة  مملوءة".

وذكر البيان أن "مثل هذه العمليات المتواصلة لوحدات الجيش الوطني الشعبي  المرابطة على طول حدودنا تؤكد العزم على اجتثاث ظاهرة الإرهاب من بلادنا  والتصدي لكافة أنواع التهديدات".

توقيف عنصري دعم وإسناد للجماعات الإرهابية ببومرداس

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي،هذا الاثنين، عنصري (02) دعم وإسناد للجماعات الإرهابية ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى، حسبما أفاد به الثلاثاء بيان لوزارة الدفاع الوطني .

وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلوماتي أوقفت  مفرزة للجيش الوطني الشعبيي يوم 29 أكتوبر 2018 عنصري (02) دعم وإسناد  للجماعات الإرهابية ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى " .

وأضاف المصدر ذاته أنه و"في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت  مفارز للجيش الوطني الشعبيي إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وعين  قزام بالناحية العسكرية السادسة 30 منقبا عن الذهب وحجزت 11 جهاز كشف عن المعادن و09 مولدات  كهربائية و(10) مطارق ضغط و03 حشوات متفجرة ومعدات تفجيري بالإضافة إلى 1950 لتر من الوقود و05 مركبات رباعية الدفع وجهازي (02) إتصال عبر  الأقمار الصناعية وأكياس من خليط خام الذهب والحجارة " 

من جهة أخرى " أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني 16 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان بالناحية العسكرية الثانية وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة" .

مجتمع