المحترف الأول : تأجيل لقاء اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل إلى موعد لاحق

أعلنت رئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم،  الاثنين،عن تأجيل اللقاء بين فريق اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل الذي  كان مبرمجا بشكل مبدئي  هذا الثلاثاء 6 نوفمبر بملعب عمر حمادي على الساعة (س  17 45 ) لحساب الجولة 13 الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم ''موبيليس".

وذكرت الرابطة في بيان لها نشر مساء الاثنين على موقعها الالكتروني الرسمي أن "  لقاء اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل قد تم تأجيله إلى موعد لاحق وسيتم  الإعلان عن تاريخ إجراء المقابلة خلال الأيام المقبلة"، موضحة أن الرابطة  اتخذت هذا القرار ب"كل مسؤولية و بهدف تهدئة النفوس وتخفيض حدة التوتر الذي  تم تضخيمه حول هذا اللقاء".  

ومن أجل تفادي أية انزلاقات, يضيف البيان, فضلت الرابطة إلغاء التاريخ  المبرمج مسبقا لإجراء هذه المقابلة و ذلك من أجل المصلحة العامة. 

ويأتي هذا التأجيل بعد ثلاثة أيام من القرار التي اتخذه رئيس فريق شبيبة  القبائل شريف ملال بمقاطعة هذه المباراة احتجاجا على التعديلات التي أدرجتها  الرابطة المحترفة لكرة القدم مؤخرا على رزنامة البطولة، حيث كان من المقرر أن  يلعب هذا اللقاء اليوم الاثنين قبل أن يتم تأجيله ب24 ساعة وهو ما أثار حفيظة ملال الذي انتقد بشدة رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم  مدوار. 

وتم استدعاء شريف ملال للمثول أمام الجلسة المقبلة للجنة الانضباط  المرتقبة بتاريخ 12 نوفمبر 2018 على الساعة 11ر00 للنظر في التصريحات التي  أدلى بها و التي تعد "خرقا لواجب التحفظ الذي يفترض أن يتحلى به و بما يسئ   إلى كرامة و شرف أحد أعضاء الرابطة", حسبما أعلنت عنه الرابطة في بيانها.

 المصدر : الإذاعة الجزائرية/ وأج

الرابطة 1