الرابطة المحترفة الثانية : وداد تلمسان في الصدارة واتحاد الحراش يحقق أول فوز له في الموسم

تمكن فريق وداد تلمسان من افتكاك مركز الصدارة من أولمبي الشلف بمناسبة إجراء لقاءات الجولة الـ 13 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء وتختتم غدا الأربعاء،  في حين سجل اتحاد الحراش أول فوز له منذ بداية الموسم.

وفي مواجهة شدت أنفاس الأنصار، تمكن وداد تلمسان من خطف فوز مثير في اللحظات  الأخيرة عندما استضاف فريق أمل بوسعادة على أرضه بـ (3-1) بعدما كانت تتجه  المواجهة إلى الانتهاء بالتعادل.

وبهذا يرتقي الوداد إلى المركز الأول ولأول مرة في الموسم برصيد 25 نقطة، مستغلا خسارة الرائد السابق اولمبي الشلف خارج الديار.

وفي قمة هذه الجولة، تقدم الأولمبي في النتيجة بفضل القناص، شاكر قدور شريف، غير أن خروجه المباشر عقب اللقاء كان بمثابة المنعرج، حيث قلبت المولودية الموازين لصالحها هدفين.

وبفضل هذا الفوز المهم، تقفز "البابية" إلى المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة، على عكس "الشلفاوة" الذين يتراجعون الى الصف الثاني بمجموع 24ن. بالمقابل، انهزم فريق اتحاد بسكرة خارج الديار أمام سريع غليزان بهدفين  نظيفين، وهي الخسارة التي تدفع بأبناء "الزيبان" الى التراجع للصف الرابع بمجموع 21ن، أما "الرابيد" فيتقدم الى المرتبة السادسة مؤقتا بـ 18ن.

وحافظ ترجي مستغانم على مرتبته الخامسة بعد تغلبه على الضيف اتحاد البليدة بـ(2-0)، ليرفع الترجي رصيده الى 20 نقطة بشكل مؤقت في انتظار اكتمال لقاءات الجولة، أما "البليديون" فيبدو أن أمورهم تعقدت أكثر في ذيل الترتيب بـ 6 نقاط فقط.     

 من جهته، حقق فريق اتحاد الحراش أول فوز له في الموسم وكان أمام الضيف شبيبة  بجاية بنتيجة (2-0)، وهو الانتصار الذي يعيد الروح إلى الأنصار واللاعبين كون  "الصفراء" تتقدم الى المركز 14 وتضاعف رصيدها الى النقطة العاشرة وبفارق 

خطوتين عن أول الأندية غير المهددة بالنزول، بينما تتواجد الشبيبة "البجاوية"  في المركز التاسع بـ 17 ن.

من جانب آخر، عاد رائد القبة بنقطة التعادل من وهران أمام الجمعية المحلية (2-2)، غير أن النتيجة لا تخدم أي طرف، فبالنسبة للنادي العاصمي يتراجع الى المركز ما قبل الاخير بـ 8 نقاط، أما أبناء "المدينة الجديدة" فيلتحقون بالمرتبة 12 مؤقتا مع شبيبة سكيكدة برصيد 12 نقطة.

وتختتم هذه الجولة يوم غد الأربعاء بإجراء لقاء شبيبة سكيكدة - مولودية سعيدة و نجم مقرة - اتحاد عنابة ابتداء من (15.00).

كرة القدم, الرابطة 2