هلاك امرأة وإصابة خمسة آخرين في حادث مرور ببلدية العيون بتيسمسيلت

لقيت امرأة (65 سنة) حتفها وأصيب خمسة أشخاص آخرون بجروح متفاوتة الخطورة اثر حادث مرور وقع بعد ظهر هذا الجمعة بالطريق الوطني رقم 14 في شطره الرابط بين بلديتي العيون وثنية الحد (تيسمسيلت)،حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر بأن الحادث الذي وقع بمنطقة"عين عباد"ببلدية العيون قد نجم عن اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس مما تسبب في وفاة امرأة بعين المكان وإصابة خمسة أشخاص آخرين (تتراوح أعمارهم ما بين 27 و49 سنة) أحدهما في حالة خطيرة.

وتم إجلاء المصابين إلى العيادة متعددة الخدمات للعيون استنادا إلى ذات المصدر الذي أضاف بأن ثلاثة مصابين في هذا الحادث سيغادرون ذات المرفق الصحي خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد تلقيهم العلاج الضروري، فيما لا يزال مصابان اثنان تحت العناية الطبية الفائقة.

ومن جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

قسنطينة : 10 جرحى اثر انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين ببلدية الخروب

أصيب 10 أشخاص بجروح مساء اليوم الجمعة اثر انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين بعين نحاس ببلدية الخروب ، حسب ما علم اليوم من مديرية الحماية المدنية .

وأوضح ذات المصدر أن هذا الحادث وقع بالطريق الوطني رقم 3 قرب محول الطرق بعين نحاس بلدية الخروب، مشيرا أن حافلة نقل المسافرين تعمل الخط الرابط بين الجزائر العاصمة وولاية تبسة.

وأضاف المصدر أن مصالح الحماية المدنية التابعة للوحدة الرئيسية علي منجلي والوحدة الثانوية قطوش الجمعي ببلدية الخروب تدخلتا لإسعاف الجرحى ونقلهم إلى مستشفى محمد بوضياف بالخروب.

وقد تم فتح تحقيق من طرف المصالح المعنية لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث المروري.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع