تمديد فترة التسجيلات للامتحانات المدرسية إلى غاية 22 نوفمبر 2018

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، الثلاثاء، أنه تم تمديد فترة التسجيلات لمترشحي الامتحانات المدرسية  الوطنية  (البكالوريا/ التعليم المتوسط/ نهاية الطور الابتدائي) لدورة 2019  إلى غاية 22 نوفمبر 2018.

وأوضحت وزيرة التربية الوطنية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك) انه "تم تمديد فترة التسجيلات لمترشحي الامتحانات المدرسية الوطنية  لدورة 2019 إلى غاية يوم الخميس 22 نوفمبر 2018".

وكانت وزارة التربية قد فتحت التسجيلات لمترشحي الامتحانات المدرسية الوطنية  للسنة الدراسية الحالية من 15 أكتوبر الماضي إلى 15 نوفمبر المقبل.

للإشارة فإن عملية التسجيل تتم بالنسبة لامتحان شهادة البكالوريا على الموقع  http://bac.onec.dz، وبالنسبة لامتحان شهادة التعليم المتوسط على الموقع  http://bem.onec.dz وبالنسبة لامتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي على  الموقع http://cinq.onec.d.

يذكر أن وزارة التربية كانت قد حددت تاريخ إجراء امتحان شهادة البكالوريا من  الأحد 16 إلى الخميس 20 يونيو 2019، بينما حدد تاريخ إجراء امتحان شهادة  التعليم المتوسط من الأحد 9 إلى الثلاثاء 11 جوان 2019، في حين تم تحديد  امتحان شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي يوم 29 ماي من العام  المقبل.

المصدر : الإذاعة الجزائرية/وأج

مجتمع