كاس إفريقيا 2019 (التصفيات/الجولة الخامسة)الجزائر-الطوغو: غياب براهيمي ومحمد فارس أمام الطوغو

سيغيب كل من لاعب وسط الميدان الهجومي ياسين براهيمي و المدافع محمد فارس، عن المقابلة التي سيلعبها المنتخب الوطني الجزائري خارج قواعده، يوم الأحد ضد منتخب الطوغو (بلومي ابتداء من الساعة ال00ر17 بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الخامسة (المجموعة الرابعة ) من تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019، حسب ما أفادت به هذا الجمعة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر صفحتها على "الفايسبوك".

وأوضحت الهيئة الفدرالية، أن": الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري،الذي يتنقل اليوم الجمعة (00ر14سا) الى لومي، قد قام بتسريح كل من ياسين براهيمي ومحمد فارس اللذان سيغيبان عن سفرية الطوغو بسبب الإصابة ".

 وبالمقابل ، من المتوقع ان يحافظ حارس عرين المنتخب الوطني الجزائري، رايس وهاب مبولحي العائد من اصابة على مستوى الركبة، على مكانه في مواجهة يوم الأحد أمام تشكيلة رفاق ايمانويل اديبايور.

وقبل التحاقه بتربص المنتخب الوطني يوم الاثنين المنصرم بسيدي موسى ، كان الحارس مبولحي قد شارك مع فريقه الاتفاق السعودي الذي انهزم بقواعده أمام نادي النصر بنتيجة (1-2) لحساب البطولة السعودية .

ويحتل المنتخب الوطني الجزائري- الذي انهزم يوم 16 أكتوبر المنصرم بكوتونو أمام منتخب البنين بنتيجة (1-0)-، حاليا المركز الأول مناصفة مع منتخب البنين بمجموع سبعة (7) نقاط)، أمام كل من الطوغو في المركز الثاني ب(5نقاط) وغامبيا في المركز الثالث بنقطتين .

وفي حالة تمكن "الخضر" من تحقيق الفوز في مقابلة يوم الأحد بلومي، فان كتيبة" المدرب الوطني جمال بلماضي تكون قد خطت خطوة عملاقة نحو التأهل إلى نهائيات المنافسة القارية ، قبل مقابلة الجولة الأخيرة المقررة  ليوم 19  مارس(2019) بالبليدة ضد منتخب غامبيا .

المصدر : واج

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني