الكشف عن مخبأ يحوي أسلحة وذخيرة قرب الشريط الحدودي بأدرار

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم الأحد قرب الشريط الحدودي بأدرار، عن مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة،حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وجاء في البيان أنه و"في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وبفضل إستغلال المعلومات، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 18 نوفمبر 2018، قرب الشريط الحدودي بالقطاع العملياتي لأدرار بالناحية العسكرية الثالثة مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة"

وتتمثل هذه الكمية في"(01) قاذف صاروخي RPG-7 وبندقية رشاشة من نوع FMPK و (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و (01) بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف و  (01)بندقية من نوع MAS-54 و (03) بنادق تكرارية و (01) بندقية صيد و(02) قذيفتين عيار 82 ملم".

كما تضمنت أيضا، حسب ذات المصدر،"(02) قنبلتين يدويتين و (02) مخزنين المسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و(01) شريط ذخيرة عيار 12,7 ملم و  (01) شريط ذخيرة خاص بالبندقية الرشاشة من نوع FMPK" . ، بالإضافة إلى "كمية معتبرة من الذخيرة من مختلف العيارات تقدر بـ(4344) طلقة".

و تؤكد وزارة الدفاع الوطني أن هذه العملية تأتي "لتُضاف إلى سلسلة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا"، والتي تؤكد على"اليقظة العالية والحرص الشديد لمختلف أفراد الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على أمن البلاد".

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج

مجتمع