كاس إفريقيا (- 23 سنة): المنتخب الوطني يواجه منتخب غينيا الاستوائية في الدور الثاني

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 23 سنة ,منتخب غينيا الاستوائية في الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا لفئة اقل من23 سنة, التي تقام مرحلتها النهائية بمصر  العام المقبل 2019 .

وكان المنتخب الوطني الجزائري ( اقل من 23 سنة), معفى من تصفيات الدور التمهيدي , فيما اقتطع منتخب غينيا الاستوائية تأشيرة تأهله الى الدور الثاني على حساب منتخب ساوتومي برنسيب بنتيجة  (1-1 و  3-1) ذهابا و ايابا .

و ستتنقل التشكيلة الوطنية الى مالابو لخوض مقابلة الذهاب, قبل أن تستقبل منافسها في مواجهة الاياب  في الفترة (ما بين 18 و 26 مارس 2019 ).

 وفي حالة التأهل , سيواجه المنتخب الجزائري, في الدور الثالث و الأخير من التصفيات الفائز من المواجهة المزدوجة بين الغابون و الفائز من مقابلة غانا - الطوغو.

 وستقام مقابلتي الذهاب و الإياب بين غانا و الطوغو, شهر ديسمبر المقبل, بسبب احتضان غانا لنهائيات كاس امم افريقيا سيدات (2019).

وستقام المرحلة النهائية من كاس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة في الفترة الممتدة من 8 إلى 22 نوفمبر 2019 بمصر, وهي المنافسة المؤهلة الى العاب طوكيو الاولمبية 2020, حيث ستتشرف المنتخبات التي تحتل المراتب الثلاث الأولى في المنافسة القارية  بتمثيل القارة السمراء في الموعد الاولمبي, على أن يلعب المنتخب الذي يحتل المركز الرابع مقابلة سدّ مع منتخب من القارة الآسيوية

 

-- برنامج الدول الثاني :

-- انغولا                  - جنوب افريقيا

-- موزمبيق               - زيمبابوي

-- مالاوي                - زامبيا

-- بورندي               - الكونغو

-- غانا او الطوغو      - الغابون

-- غينيا الاستوائية      - الجزائر

-- الكاميرون            - سيراليون

-- جنوب السودان       - تونس 

-- النيجر               - كوت ديفوار

-- غينيا                 - السنغال

-- السودان              - كينيا

-- ليبيا                 - نيجيريا

-- ج.الكونغو الديموقراطية - المغرب

-- أثيوبيا            - مالي.

رياضة, كرة القدم