الجزائري بغداد بونجاح يتسلم جائزة احسن هداف في رابطة ابطال اسيا 2018

تسلم الدولي الجزائري  بغداد بونجاح مهاجم فريق نادي السد القطري، الاثنين بالدوحة  جائزة  افضل هداف لرابطة اسيا لكرة القدم  2018  خلال حفل تكريمي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان بغداد بونجاح قد حسم لقب هداف رابطة أبطال آسيا 2018 برصيد 13 هدفاً ومعادلاً الرقم القياسي لأفضل هداف في المسابقة في موسم واحد.

وجاء التكريم بحضور محمد غلام البلوشي المدير الرياضي للنادي، وعبدالله البريك مدير الفريق الأول، والمدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والجهازين الفني والاداري، ولاعبو الفريق، وذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية  الرئيسية الاثنين استعداداً لمواجهة الخور المقبلة.

وأبدى بغداد سعادته بالتتويج بلقب هداف رابطة الابطال وقال"سعيد جدًا بهذا التتويج وأوجه الشكر لكل زملائي في الفريق والجهازين الفني والاداري، والجائزة التي حصلت عليها ستكون لها تأثير إيجابي على الفريق في قادم المنافسات، وهذا التتويج يعد ثمار جهد كل زملائي في الفريق".

وأضاف المهاجم الدولي "خضنا موسم قوي في مسابقة رابطة الابطال وكنا نتمنى الصعود للمباراة النهائية وهذا ما سوف نسعى أليه في النسخة المقبلة"

وتابع بونجاح حديثه قائلا " فخور بلقب هداف رابطة الابطال، واتمنى تقديم الأفضل مع الزعيم في الاستحقاقات المقبلة"

يذكر ان الدولي الجزائري ساهم الاسبوع الفارط في الفوز العريض للخضر امام طوغو (4-1) في لومي لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كاس افريقيا 2019 بتوقيعه للهدف الرابع

المصدر : الإذاعة الجزائرية/وأج

كرة القدم, الفريق الوطني