إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم إرهابي نفسه, هذا الأحد, للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته بندقية رشاشة وكمية من الذخيرة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي,  سلم اليوم 2 ديسمبر 2018, إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته بندقية رشاشة من نوع FM كمية من الذخيرة. ويتعلق الأمر بالمسمى (توجي سيد أعمر) المكنى (يوسف) الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012".

وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي, "إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين صالح بالناحية العسكرية السادسة 9 منقبين عن الذهب وضبطت شاحنة و 3دراجات نارية و17 مولدا كهربائيا و19 مطرقة ضغط و550 لتر من الوقود".

وفي سياق متصل, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة "مروج مخدرات وبحوزته 2220 قرص مهلوس, فيما تم حجز 18,64 قنطار من مادة التبغ بالوادي الناحية العسكرية الرابعة".

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي "20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من برج باجي مختار وعين تيموشنت".

الجزائر, مجتمع