الفريق قايد صالح يشرع في زيارة رسمية إلى قطر

حل صباح هذا الثلاثاء الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بالعاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية تدوم من 04 إلى 06 ديسمبر 2018، بدعوة من السيد خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري.

و أوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الفريق قايد صالح استقبل لدى وصوله بالتشريفات العسكرية من طرف الفريق الركن غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية.

و أوضح البيان أن الفريق قايد صالح استقبل إثرها من قبل سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث "أبلغه تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني وتمنياته للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار، مشيدا بالمستوى الجيد الذي بلغته العلاقات الثنائية بين الجزائر وقطر".

وبدوره, "ثّمن أمير دولة قطر العلاقات التاريخية الممتازة بين البلدين مبلغا تحياته لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة", يضيف المصدر ذاته.

و في هذا الإطار, أشارت وزارة الدفاع الوطني إلى أن هذه الزيارة تشكل "سانحة لدراسة سبل ووسائل تطوير علاقات التعاون العسكري بين الجيشين".

الجزائر