بلماضي يكشف عن قائمة ''الخضر'' لمواجهة قطر وديا

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي عن قائمة اللاعبين لخوض تربص تحضيري بالعاصمة القطرية الدوحة من 23 إلى 28 يسمبر الجاري, والذي سيعرف إجراء مباراة ودية أمام منتخب قطر يوم 27 من نفس الشهر, حسب ما أعلنته مساء الأربعاء, الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها.

ودعم بلماضي قائمة المنتخب التي تضم أسماء محلية, بعنصرين دوليين. ويتعلق الأمر ببغداد بونجاح (السد/قطر) ويوسف بلايلي (الترجي الرياضي/تونس). 

ويعد هذا التربص الاول من نوعه للناخب الوطني جمال بلماضي الذي يشرف كذلك على المنتخب الجزائري المحلي منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للخضر في الثاني من أوت خلفا لرابح ماجر.

وكان من المقرر أن يلعب المنتخب الجزائري مباراة ودية أخرى أمام نظيره الصيني لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

من جانبه, يحضر منتخب قطر لكأس آسيا للأمم 2019 التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة من 5 جانفي الى 1 فبفري حيث يلعب القطريون ضمن المجموعة الخامسة مع العربية السعودية ولبنان وكوريا الشمالية.       

 قائمة المنتخب الوطني:

عبد القادر صالحي (شبيبة القبائل), مصطفى زغبة (وفاق سطيف), محمد بن يحيى (اتحاد الجزائر), عبد القادر بدران (وفاق سطيف), هيثم لوصيف (نادي بارادو), نبيل لعمارة (اتحاد بلعباس), رضا حلايمية (مولودية وهران), إلياس شتي (شبيبة القبائل), أسامة شيتة (اتحاد الجزائر), زكرياء نعيجي (نادي بارادو), هشام بوداوي (نادي بارادو), عبد الرحمن بورديم (مولودية الجزائر), عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد الجزائر), محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر), عبد الرحمن مزيان (اتحاد الجزائر), حسام الدين غشة (وفاق سطيف), بغداد بونجاح (السد/قطر), يوسف بلايلي (الترجي الرياضي/تونس).

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني