11قتيلا في حوادث المرور خلال 12ساعة الماضية بإقليم ولاية البيض

لقي 11 شخصا حتفهم في 3 حوادث مرور متفرقة خلال 12 ساعة الماضية باقليم ولاية البيض.

وأوضح ضابط الحماية المدنية بالوحدة الرئيسية للبيض نور الدين بوداعة أن الحصيلة الاثقل سجلت بالمخرج الجنوبي لبلدية بوقطب تجاه البيض بالطريق الوطني 06 أ باصطدام شاحنتين وسيارة اجرة تحمل ترقيم ولاية وهران، في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا، خلف هلاك ثمانية اشخاص في عين المكان وسائق سيارة الاجرة بالمشفى كما جرح شخصين اخرين.

وأكد والي ولاية البيض محمد جمال خنفار، أن السلطات المحلية للولاية ودائرة بوقطب جندت الامكانيات البشرية والمادية اللازمة للتكفل بضحايا الحادث على الصعيد الصحي والاداري.

كما تسبب انحراف وانقلاب سيارة نفعية نوع تويوتا هيليكس بالطريق الوطني رقم 06 ب على بعد 80 كم عن بلدية البنود تجاه ولاية ادرار في هلاك رجل (50 سنة) وجرح اخر (41 سنة )،مع تسجيل حادث مرور اخر ليلة البارحة بالمحور ذاته على بعد 100 كم عن البنود باصطدام سيارتين سياحيتين نوع (اكسنت) تسبب في اصابة خمسة اشخاص من عائلة واحدة (رجل وامراة وثلاثة اطفال بجروح خفيفة ).

وفي سياق متصل ، توفي شخص وجرح أربعة آخرون في حادث مرورجديد وقع اليوم بمنطقة الكريمة بين عين العراك والأبيض سيدي الشيخ، إثر اصطدام بين سيارة أجرة وشاحنة نقل بضائع، حسب مصالح الحماية المدنية لولاية البيض.

المصدر : إذاعة الجزائر من البيض

الجزائر