كأس شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة : انهزام المنتخب الجزائري أمام نظيرة السنغالي 0-2

انهزم المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة أمام نظيره السنغالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين بملعب الملحق لملعب مراكش الكبير برسم الجولة الثالثة و الأخيرة من المجموعة الأولى لكاس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.

وعلى اثر هذه الخسارة يحتل المنتخب الجزائري الصف الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من فوز أمام ليبيا (1-0) خلف المنتخب السنغالي (6 نقاط) و الفائز  بلقاءيه ضد كل من ليبيا (1-0) و الجزائر (2-0).

و سيواجه المنتخب الجزائري نظيره التونسي يوم الخميس 27 ديسمبر في مباراة ترتيبية من اجل المركز الثالث في دورة شمال إفريقيا 2018  بينما يتقابل المنتخب السنغالي مع منتخب المغرب رائد المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من اجل التتويج بلقب الدورة.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الموريتاني بنتيجة (6-0) ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكاس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني للمغرب في الدورة بعد الأول أمام نظيره التونسي (4-1) سمح له من تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متبوعا في المركز الثاني بمنتخب تونس بمجموع ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث والأخير بدون رصيد.

        

وفيما يلي نتائج وبرنامج مباريات الترتيب :

  

اليوم الأول: 20 ديسمبر :

 

 السنغال ........ ليبيا    1-0.

المغرب .......... تونس 4-1.

 

اليوم الثاني: 22 ديسمبر :

 ليبيا .............. الجزائر 0-1.

تونس ............ موريتانيا 2-0.

 

اليوم الثالث: 24 ديسمبر :

 السنغال .......... الجزائر 2-0.

المغرب ............. موريتانيا 6-0.

 

- مباريات الترتيب النهائي :

 

 - يوم 27 ديسمبر :

  من أجل المركز الخامس :

 ليبيا .............. موريتانيا.

 

من أجل المركز الثالث :

 الجزائر ........... تونس .

 

من أجل المركز الأول :

 السنغال ........ المغرب .

كرة القدم