التعرف على هوية الإرهابيين المقضي عليهما بولاية سيدي بلعباس

تم التعرف على هوية الإرهابيين الخطيرين اللذين تم القضاء عليهما الأربعاء بمنطقة تفاسور بولاية سيدي بلعباس, حسب بيان  لوزارة الدفاع ألوطني نشر هذا الخميس.

وأفاد بيان الوزارة انه و في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية المنفذة من قبل مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمنطقة تفاسور، بولاية سيدي بلعباس بإقليم الناحية العسكرية الثانية، والتي مكّنت من القضاء على إرهابيين (02) خطيرين، واسترجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة، تمّ التعرف، اليوم 03 جانفي 2019، على هوية هذين المجرمين. يتعلق الأمر بالمسمى "بهيليل خليفة" المكنى "خباب"، و"ناصري هواري" المكنى "أسامة"، اللّذين التحقا بالجماعات الإرهابية سنتي 2008 و2009 على التوالي.

 وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، "أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 14 منقبا عن الذهب وضبطت 06 مولدات كهربائية و05 مطارق ضغط، فيما تم حجز 04 نظارات ميدان ببجاية بالناحية العسكرية الخامسة".

من جهة أخرى، حجزت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتندوف بالناحية العسكرية  الثالثة، 1,3 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقفت مفرزة أخرى وعناصر حرس الحدود إثنى عشر مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من الأغواط بالناحية العسكرية الرابعة وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.

الجزائر, مجتمع