شباب قسنطينة و شبيبة الساورة : من أجل بداية موفقة في رابطة أبطال افريقيا

يسعى ممثلا الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم, شباب قسنطينة و شبيبة الساورة الى تحقيق بداية موفقة في مرحلة المجموعات والعودة بنتيجة ايجابية من السفرية التي تقودهما على التوالي إلى سوسة لمواجهة النادي الإفريقي التونسي  و دار السلام لمقارعة نادي سيمبا التنزاني, لحساب الجولة الأولى من المنافسة المقررة يومي الجمعة و السبت .

وسيتنقل فريق شباب قسنطينة المتأهل إلى هذا الدور على حساب نادي فايبرز الاوغندي, إلى مدينة سوسة التونسية من اجل تحدي النادي الإفريقي في "مواجهة مغاربية "مفتوحة على جميع الاحتمالات في المجموعة الثالثة .

وبالمقابل,لا يوجد النادي الإفريقي التونسي- المتعثر يوم الأحد المنصرم بقواعده أمام جاره وغريمه الترجي التونسي بـ (2-1), لحساب تسوية رزنامة الجولة الـ 11 من البطولة التونسية-,- في أحسن أحواله بدليل احتلال رفاق الدولي الجزائري مختار بلخيثر للمركز السابع في ترتيب البطولة التونسية .

وستقام هذه المقابلة التي سيديرها الحكم الغابوني ايريم ارنود اوتوغ كاستان بمساعدة مواطنيه موسوندا مونتال و سورو فاتسوان (ليزوتو), يوم الجمعة ابتداء من الساعة الـ 00ر20 سا, بالملعب الاولمبي بسوسة, بسبب خضوع ملعبي المنزه ورادس بتونس لأشغال اعادة التهيئة .

وتجمع المقابلة الثانية, لحساب نفس المجموعة بين تي.بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديموقراطية) ونادي  الاسماعيلي المصري .

ومن جهته, سيكون ممثل الجزائري الثاني في المنافسة الإفريقية الأهم, فريق شبيبة الساورة الذي بلغ مرحلة المجموعات على حساب اتحاد طنجة المغربي,على موعد مع سفرية محفوفة بالمخاطر  حينما يحط الرحال بدار السلام من اجل تحدي نادي سيمبا التنزاني لحساب المجموعة الرابعة .

وسيدير هذه المقابلة من قبل ثلاثي تحكيم بوتسواني, بقيادة الحكم الرئيسي جوشو بوندو بمساعدة مواطنيه غوديسمان و ماوميدي موناكوان .

وستجمع المقابلة الثانية في المجموعة الرابعة بين منشط نهائي الطبعة الماضية الاهلي المصري و فيتا كلوب (جمهورية الكونغو الديموقراطية).

رياضة, كرة القدم