إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

سّلم إرهابي نفسه، أمس الجمعة، للسلطات العسكرية بتمنراست، كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012، حسب ما أفاد به هذا السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه ": في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي نفسه، يوم 11 جانفي 2019، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

ويتعلق الأمر بالمسمى"بن بيلة زيد"، المكنى"أبو عيسى"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012. الإرهابي كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني (2) ذخيرة مملوئين".

و"في إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست/ن.ع.6، سيارتين (2) رباعيتي الدفع، (18) مولدا كهربائيا، (13) مطرقة ضاغطة وهاتفا (1) للإتصال عبر الأقمار الاصطناعية"، يضيف نفس البيان.

من جهة أخرى،"حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك (61.5) كيلوغراما من الكيف المعالج وأوقفت تاجر(01) مخدرات بالبيض/ ن ع 2، فيما تمكن عناصر الدرك الوطني خلال عمليات متفرقة بكل من معسكر/ ن ع 2، أم البواقي/ن ع 5 وتمنراست/ ن ع 6، من حجز ما يقارب (19) كيلوغراما من الكيف المعالج وبندقية (1) صيد وتوقيف خمسة (5) أشخاص.

و"في إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران/ ن ع 2 منظما (1) لرحلات الهجرة غير الشرعية"، حسب المصدر ذاته.

المصدر: واج

مجتمع