مهدي طاهرات يتعرض لإصابة خطيرة ويغيب عن مواجهة غامبيا

ستجبر الاصابة  المدافع الدولي الجزائري لنادي لانس (الرابطة الفرنسية الثانية) مهدي طاهرات على الابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح "بين 9 و 12 أسبوعا"،ما يعني انه سيغيب أيضا عن المواجهة التي سيستقبل

فيها "الخضر" المنتخب الغامبي مارس المقبل في ختام تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

   و أوضح نادي لانس في تغريدة له على تويتر : "اللاعب طاهرات يعاني من اصابة على مستوى أربطة الركبة اليمنى و سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 9 و 12أسبوعا" معربا بالمناسبة عن تمنياته بالشفاء العاجل للدولي الجزائري.

وتعرض طاهرات (28 سنة) لهذه الاصابة خلال الحصة التدريبية الاخيرة لفريقه أول امس الاحد عشية تنقل الفريق الى العاصمة باريس من اجل مواجهة ريد ستار (هزيمة1-0) لحساب الجولة ال20 من البطولة .

يكون اللاعب السابق في صفوف نادي أنجي (2016- 2018) قد تلقى ضربة موجعة تأتي لتكسر الديناميكية الجيدة التي كان يتواجد عليهاالمدافع, ما جعله احد اهم الاوراق التي يبني عليها الناخب الجزائري جمال بلماضي آمالا كبيرة.

   و اقتطع المنتخب الوطني تأشيرة تأهله الى نهائيات كأس امم افريقيا2019  المقررة بمصر في الفترة الممتدة من 15 يونيو الى 13 يوليو, بعد الفوز المحقق يوم 18 نوفمبر المنصرم  بلومي  على نظيره الطوغولي بنتيجة عريضة (4-1).

 المصدر : وكالات

رياضة