كشف وتدمير ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية بباتنة

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الخميس، خلال عملية بحث وتمشيط ببني فضالة (باتنة) ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة في بيان لها.

وجاء في البيان أنه و"في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 17 جانفي 2019 خلال عملية بحث وتمشيط ببني فضالة، ولاية باتنة بالناحية العسكرية الخامسة، ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية، فيما ضبطت مفرزة أخرى بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة، مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وخمسة مخازن وكمية من الذخيرة".

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، "قضت مفرزة لحراس الحدود على تاجر مخدرات، إثر اشتباك مسلح قرب منطقة حاسي خبي بالناحية العسكرية الثالثة، وضبطت كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ (309) كيلوغراما ومركبة رباعية الدفع، في حين تم إحباط محاولة تهريب (6996) لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة".

ومن جهة أخرى، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، سبعة و ثلاثين (37) منقبا عن الذهب وحجزت مركبتين (02)رباعيتي الدفع وخمس دراجات نارية وتسعة أجهزة للكشف عن المعادن وعشر مضخات وأغراض أخرى"، يضيف المصدر ذاته.

المصدر : واج

مجتمع