ممثلا لرئيس الجمهورية ..بن صالح يشارك اليوم ببيروت في أشغال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة

حل رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، بعد ظهر هذا السبت بالعاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة، بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، في أشغال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة.

وكان في استقباله بمطار بيروت الدولي رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، والامين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط.

ومن المقرر أن يتم خلال هذه القمة بحث المواضيع المدرجة في جدول الأعمال،خاصة تلك التي تتعلق بأولويات محورية للمواطن العربي خلال المرحلة الحالية، والتي من شأنها دعم قيام برامج واستراتيجيات ومشاريع عربية مشتركة في العديد من مجالات العمل الاقتصادي والاجتماعي.

جدير بالذكر، عين رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح لتمثيله في أشغال القمة العربية ال4 للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المقررة يوم الأحد ببيروت (لبنان)، حسبما جاء اليوم في بيان لرئاسة الجمهورية.

واوضح ذات البيان انه تلبية للدعوة التي تلقاها من فخامة السيد ميشال عون رئيس جمهورية لبنان، عين فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، رئيس مجلس الامة عبد القادر بن صالح لتمثيله في أشغال القمة العربية الـ 4 للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المزمع تنظيمها ببيروت في 20 يناير 2019.

وخلص نفس المصدر الى ان عبد القادر بن صالح سيكون مرفقا في هذه المهمة بوزير التجارة سعيد جلاب.

 

 

الجزائر