كعوان يؤكد أهمية نقل "نضال الفلسطينيين النبيل" عبر وسائل الإعلام

أكد وزير الاتصال, جمال كعوان, هذا الثلاثاء بالجزائر العاصمة, دعم الجزائر "اللامشروط" للشعب الفلسطيني و أهمية نقل "نضال الفلسطينيين النبيل" عبر وسائل الإعلام, حسبما أفاد به بيان للوزارة.

و أوضح البيان أن وزير الاتصال لدى استقباله سفير فلسطين بالجزائر, لؤي عيسى, ذكر "بدعم الجزائر اللامشروط للشعب الفلسطيني و أهمية نقل نضال الفلسطينيين النبيل في رام الله و الضفة الغربية و غزة عبر وسائل الإعلام قصد المطالبة بحقه في إقامة دولة فلسطينية حرة و مستقلة عاصمتها القدس".

و تطرق الطرفان إلى الوضع السائد في الأراضي الفلسطينية برام الله و غزة و القدس المحتلة و مختلف أشكال النضال السلمي الذي يخوضه الفلسطينيون بشكل يومي، إضافة إلى المكانة التي تحتلها القضية الفلسطينية في المجتمع الدولي.

من جهته, ثمن السفير الفلسطيني "الالتزام الدائم و الثابت للجزائر لصالح القضية الفلسطينية", مذكرا "بنضال الشعب الجزائري من اجل التحرر الذي كان و يبقى بالنسبة للمحاربين و المناضلين الفلسطينيين مصدر إلهامهم و سندا مرجعيا لهم".

و اتفق الطرفان "بتفعيل السبل و الوسائل من ناحية الاعلام و الاتصال قصد إحباط المؤامرة الاعلامية الرامية إلى إخفاء معاناة الشعب الفلسطيني".

الجزائر