البويرة : تواصل عمليات البحث عن عون الحماية المدنية الذي جرفته مياه الأمطار

تتواصل عمليات البحث لإيجاد عون الحماية المدنية المتوفي أمس الخميس بعد أن جرفته مياه الأمطار بحي 250 سكن بمدينة البويرة،حسبما علم هذا الجمعة لدى مصالح الحماية المدنية.

وكان عون ينتمي لسلك الحماية المدنية (27 سنة) قد توفي بعد أن جرفته مياه الأمطار وهو بصدد تنظيف بالوعات وفتحات مشاعب على مستوى حي 250 سكن بالبويرة رفقة عناصر آخرين من الحماية المدنية.

وأكدت مصالح الحماية المدنية أن"الضحية سقطت في فتحة مشاعب قبل أن تجرفه مياه الأمطار الغزيرة"، مضيفة أن"الجثة لم يتم إيجادها بعد في حين تتواصل عمليات البحث".

وأضاف ذات المصدر أن"عناصر الحماية المدنية يبذلون جهودا معتبرة من خلال توفير كل الوسائل المادية والبشرية لإيجاد الضحية".

وتتابع مصالح الولاية وعلى رأسها الوالي مصطفى ليماني عن كثب عمليات البحث التي أطلقت زوال يوم أمس الخميس.

وأعطى كل من ليماني ووزير المجاهدين، الطيب زيتوني، الذي كان في زيارة إلى ولاية البويرة أمس الخميس تعليمات ببذل كل الجهود لانتشال جثة العون المتوفي.

تضامن واسع مع الحماية المدنية لإيجاد جثة العون الذي جرفته المياه

أتى العديد من المواطنين من ولاية البويرة وخارجها للتضامن مع عناصر الحماية المدنية بالولاية من أجل إيجاد جثة عون الحماية الذي توفي أمس الخميس بعد أن جرفته مياه الأمطار بحي 250 سكن، حسبما لوحظ هذا الجمعة.

ومنذ يوم الخميس والمواطنين يتوافدون من ولايات بومرداس والبويرة وتيزي وزو إلى مكان الحادث من أجل تقديم يد العون لفرق الحماية المدنية التي تواصل بحثها لانتشال جثة العون الذي جرفته مياه الأمطار.

ويقدم المواطنون الأكل والملابس، بالإضافة إلى الوسائل المادية لمساعدة وحدات الحماية المدنية في عمليات البحث التي أطلقت يوم أمس.

وصرح الشاب سمير يقول"أتيتُ من بومرداس إلى البويرة رفقة صديقي فاتح لمساعدة عناصر الحماية المدنية والتضامن مع عائلة الضحية".

عون الحماية المدنية المتوفي مثال للشجاعة والتضحية

وكان محمد عاشور (27 سنة)عون بالحماية المدنية قد توفي بعد أن جرفته مياه الأمطار وهو بصدد تنظيف بالوعات وفتحات مشاعب على مستوى حي 250 سكن بالبويرة رفقة عناصر آخرين من الحماية المدنية.

وسقط الضحية في فتحة مشاعب قبل أن تجرفه مياه الأمطار الغزيرة مضحيا بحياته في مهمة نبيلة.

ويؤكد حميد أحد زملاء الفقيد أن"الضحية الذي كان يتحلى بالجدية والشجاعة قد جرفته المياه بعد أن انزلق وهو بصدد نزع بعض البقايا التي كانت تعيق مجرى المياه الغزيرة"، مضيفا أن محمد عاشور "سيبقى مثالا للشجاعة والتضحية".

وتتواصل عمليات البحث منذ أمس الخميس لانتشال جثة العون المتوفى.

وصول تعزيزات الحماية المدنية لمساعدة وحدات البويرة

وصلت اليوم الجمعة تعزيزات للحماية المدنية من ولايات الجزائر العاصمة وبجاية وتيزي وزو لمساعدة وحدات البويرة التي باشرت عمليات البحث عن الجثة منذ أمس الخميس.

وقد تم تسخير 80 غواصا للمشاركة في عمليات البحث الجارية في ظروف جوية صعبة،حسب التفاصيل التي قدمتها مصالح الحماية المدنية بولاية البويرة.

المصدر : واج

الجزائر, مجتمع