عمرغول:دعمنا للسيد عبد العزيز بوتفليقة ثابت ومستمر

دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)،عمار غول، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة الى الترشح  للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا دعم حزبه للرئيس عرفانا له بالمجهودات التي بذلها من أجل الحفاظ على امن و استقرار الجزائر.

وقال السيد غول خلال افتتاحه لدورة المجلس الوطني للحزب، أن حزبه يرشح الرئيس بوتفليقة لاستحقاقات 18 افريل المقبل، نظرا لحجم الانجازات التي قدمها لمصلحة الوطن والثقة التي يتمتع بها وهو رجل الاجماع، سواء على مستوى المؤسسات والهيئات أو على مستوى الفضاءات الاقليمية والمجتمع الدولي.

وأوضح عمر غول في هذا الصدد" ان الحزب كقوة سياسية اليوم في الساحة الوطنية جاهزون للعب ادوار قوية لإنجاح مرشحنا عبد العزيز بوتفليقة،والرسالة الثانية هي دعمنا لعبد العزيز بوتفليقة هو ثابت ومستمر".

وقال غول في هذا الصدد: لقد رشحنا الاب المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، لكونه تمكن من الوقوف ضد المخاطر الاقليمية والدولية وكذا نظرته المتبصرة للأجندات الخارجية التي تهدد الوطن وتريد كسر شوكته وزعزعة امنه واستقراره.

واعتبر غول في سياق حديثه ندوة التحالف الرئاسي التي ستعقد مساء اليوم بالعاصمة، مؤشر شراكة استراتيجية، مجددا "التزام بدعم ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وبالمناسبة، دعا السيد غول فئة الشباب والنخبة الوطنية والجالية المقيمة بالخارج الى الانخراط في العملية الانتخابية من خلال المشاركة بتقديم الاقتراحات لإثراء الساحة السياسية، مؤكدا ان هذه المقترحات "تؤخذ بعين الاعتبار وتصاغ ضمن برنامج الرئيس.

من جهة اخرى، اعتبر السيد غول أن حزبه سيعمل عقب الرئاسيات على انجاح مبادرة الإجماع الوطني التي يدعو إليها الحزب، مشيرا الى أن شكل الإجماع الوطني لا يهم بقدر ما يهم مضمونه ونتائجه من أجل بناء الجزائر، مشيرا إلى أن هذا الفضاء الذي قد يكون عبارة عن "ندوة أو لقاء وطني أو جلسات، ينبغي أن يكون صالحا لكل زمان ومكان وأن تذوب في أحضانه كل الأطروحات والمبادرات دون فرض أي وجهة نظر معينة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

سياسة