إرهابي يسلم نفسه الى السلطات العسكرية بتمنراست

  كشف بيان  لوزارة الدفاع الوطني  ان  إرهابيا قد سلم  نفسه امس السبت الى السلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة و بحوزته مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء.
 

    وجاء في البيان اليوم الاحد أنه في "إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي نفسه، يوم أمس 02 فيفري 2019، للسلطات العسكرية بتمنراست/الناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى "التيباري علي"، المكنى "خالد"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012. الإرهابي كان بحوزته مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء".
 

  وأضاف ذات المصدر ان مفرزة للجيش الوطني الشعبي "كشفت ودمرت خلال عملية بحث وتمشيط بعين الدفلى بالناحية العسكرية الاولى  مخبأ للجماعات الإرهابية"، مشيرا  الى ان مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، "أوقفت تاجر مخدرات وحجزت (5.5) كيلوغرام من الكيف المعالج وذلك بكل من تلمسان بالناحية العسكرية الثانية وبرج بوعريريج بالناحية العسكرية الخامسة".

  كما ضبطت عناصر الدرك الوطني بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة --حسب بيان وزارة الدفاع الوطني--  (4000) لتر من الوقود الموجه للتهريب.
  

 من جهة أخرى، وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت عناصر الدرك الوطن (24) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تيارت وأدرار وبسكرة

 المصدر :  وكالة الانباء الجزائرية

الجزائر, مجتمع