"تجمع الشباب الجزائري" يدعو الرئيس بوتفليقة إلى الترشح لعهدة جديدة

دعا "تجمع الشباب الجزائري" رئيس الجمهورية,  عبد العزيز بوتفليقة, إلى الترشح لعهدة رئاسية جديدة, وذلك من أجل "ضمان  استمرارية سياسة الوئام والمصالحة وكذا سياسية التضامن الوطني".

واعتبر التجمع في بيان له, عقب الدورة العادية التي عقدها مجلسه الوطني في  نهاية الأسبوع بالعاصمة, أن ترشيح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة من شأنه  "الحفاظ على مكاسب المصالحة الوطنية والإنجازات الهامة التي تحققت بفضل سياسته  الرشيدة وحنكته الدبلوماسية منذ توليه زمام الحكم في بلادنا", مؤكدا أن  "الرئيس بوتفليقة هو الذي يحقق التوافق والإجماع بين مختلف الجزائريين بما  يضمن اكتمال البرامج التنموية عامّة مع تمكين الشباب فعليّا من مختلف البرامج  وفي كل القطاعات". 

وأضاف أن "دعم الاستمرارية هو الذي يضمن الاستمرار في بناء دولة الحق  والقانون, كما يحقق حماية المكاسب الوطنيّة وفي مقدمتها الاستقرار المنشود في  الوقت الحالي أمام التحديات الأمنية والتحولات الصعبة التي تواجه البلاد",  داعيا الشباب الجزائري إلى "المشاركة القوية" في الانتخابات الرئاسية.

كما أكد على "الجاهزية الكاملة لقواعده النضالية لدعم الرئيس بوتفليقة  والوقوف إلى جانبه بعد إعلان ترشحه لعهدة جديدة, وذلك من خلال المساهمة في جمع  التوقيعات عبر مختلف ولايات الوطن والمشاركة الجماهيرية الواسعة في تنشيط  الحملة الانتخابية في الأوساط الشبابية". 

الجزائر, سياسة