رابطة أبطال إفريقيا: المواجهة المزدوجة شباب قسنطينة - الاسماعيلي على 17 مساءً

حدّدت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم  (الكاف) توقيت 17سا00  (جزائري) ,انطلاق المباراة  المزدوجة , بين شباب  قسنطينة والاسماعيلي  المصري , لحساب الجولتين  الثالثة والرابعة لرابطة أبطال  إفريقيا المقررتين في 23 فيفري و2 مارس.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف), قد قررت رفع العقوبة  عن نادي الإسماعيلي المصري وسمحت له بالعودة مجددا إلى منافسة رابطة الإفريقية  الأحد الفارط.

و عرف ملعب الاسماعيلية يوم 18 جانفي الماضي خلال المباراة التي جمعت  الاسماعيلي بالنادي الافريقي التونسي , رشق أنصار الفريق المصري لأرضية  الميدان , عندما كانت النتيجة لفائدة الضيوف (2-1) واعلان الحكم عن توقفها في  الدقيقة 84.

و يتصدر تي بي مازيمبي  المجموعة الثالثة مؤقتا بـ 7 نقاط , متبوعا بممثل  الجزائر, شباب قسنطينة (6 ن) في المرتبة الثانية من لقاءين, فيما يحتل الإفريقي  الصف الثالث بأربع نقاط من أربع لقاءات .أما الاسماعيلي المصري, التي رفعت عنه عقوبة الإقصاء من المنافسة الإفريقية, فيتذيل الترتيب دون رصيد بعد  خسارتين.  

وعقب انتهاء مرحلة المجموعات يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.  

      البرنامج:  

ملعب الاسماعيلية : الاسماعيلي  المصري- شباب قسنطينة  يوم السبت 23 فيفري 2019 على الساعة 18سا00 - محلي ( 17سا00 التوقيت الجزائري)

 ملعب الشهيد حملاوي : شباب قسنطينة - الاسماعيلي يوم السبت 2 مارس 2019 على  الساعة 17سا00 (التوقيت الجزائري) .

رياضة