توقيف 39 منقبا عن الذهب بجنوب البلاد

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بجنوب البلاد وتحديدا بتمنراست وعين قزام و برج باجي مختار وجانت، 39 منقبا عن الذهب، مع ضبط  أسلحة وذخيرة وعدة مركبات، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم السبت في بيان لها.

وجاء في البيان انه و في إطار محاربة التهريب و الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة  بتمنراست ، عين قزام، برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، وجانت بالناحية العسكرية الرابعة، (39) منقبا عن الذهب وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة و سيارتين رباعية الدفع و  شاحنتين.

كما ضبطت أيضا 18 مولدا كهربائيا و 18 مطرقة ضغط و 09 دراجات نارية و 03 أجهزة للكشف عن المعادن و 15 مضخة كهربائية و(3.870) طن من المواد الغذائية و(26000 ) لتر من الوقود، يضيف المصدر ذاته.

وفي نفس السياق أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة، شخصين على متن سيارة وحجزوا (5376) قرص مهلوس.

فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بالنعامة و برج باجي مختار 05 أشخاص و حجزوا شاحنة و  سيارة سياحية  وأكثر من (11000) وحدة من مختلف المشروبات.

المصدر: واج

 

مجتمع