بدوي: "الوقت والثقة ضروريان لتجسيد كل طموحات الشعب الجزائري"

أكد الوزير الأول نور الدين بدوي، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، أن "الوقت والثقة ضروريان لتجسيد كل الطموحات التي عبر عنها الشعب الجزائري خلال الأيام والأسابيع الماضية".

وقال بدوي في تصريح للصحافة عقب مراسم تسليم المهام مع الوزير الأول السابق السيد أحمد أويحيى بقصر الحكومة، أن "الجزائر تعيش مرحلة خاصة في تاريخها والجزائريون ينتظرون تجسيد كل الطموحات التي عبروا عنها خلال الأيام والأسابيع الماضية"، مشددا على أن "الوقت والثقة ضروريان لتجسيد كل هذه الطموحات التي ينتظرها الشعب الجزائري بكل فئاته وخاصة الشباب".

كما أكد الوزير الأول على أن الوقت الراهن يتطلب "الالتفاف حول هذه الطموحات التي توجت بخارطة طريق وإصلاحات عميقة وكبيرة ستعرفها الجزائر الجديدة".

وفي ذات السياق، قال السيد بدوي "تعهدت بالأمس خلال لقائي مع رئيس الجمهورية على العمل بجد وإخلاص من أجل مرافقة ومواكبة هذه الإصلاحات والعمل على تجسيدها ميدانيا، وأتعهد أمام الشعب الجزائري على أن أكون في الاستماع إليه وخدمته والتقرب منه، خاصة من خلال النداءات التي استمعنا إليها خلال الأسابيع الماضية".

وأضاف الوزير الأول، أن "الشعب الجزائري هو قوة اقتراح، وسأعمل بمعية الطاقم الحكومي الذي سيرافقني في هذه المهمة الصعبة، على تجسيد كل اقتراحاته ميدانيا".

الجزائر, سياسة