هلاك شخص وجرح آخر في حادث مرور بالجلفة

لقي شخص حتفه فيما أصيب آخر بجروح في حادث مرور وقع ليلة الخميس إلى الجمعة ، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

واستنادا لذات المصدر فقد تدخلت اسعافات الوحدة الرئيسية لعاصمة الولاية لأجل حادث مرور وقع بالجهة الجنوبية للولاية على محور الطريق الوطني رقم واحد بالقرب من قرية بنيلي حوالي ( 5 كلم جنوب بلدية الجلفة) في اتجاه الأغواط.

وتمثل الحادث في اصطدام أربع مركبات بشكل تسلسلي (ثلاث سيارات وشاحنة) وفور تدخل الأعوان، في هذا الحادث الذي لقي فيه شخص حتفه بعين المكان (54 عاما )، تم تقديم الإسعافات الأولية لشخص مصاب بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس يبلغ من العمر ( 63 سنة) ليحول مباشرة الى مستشفى مدينة الجلفة وفقا لذات لمصدر .

ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لمعرفة اسباب وملابسات هذا الحادث المميت .

 وفاة شخصين و إصابة 11 آخرين في حادثي مرور متفرقين بالبليدة 

وفي السياق نفسه ، لقي شخصان مصرعهما و أصيب 11 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثي مرور متفرقين وقعا مساء امس الخميس بالبليدة، حسبما علم اليوم من الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر ان الحادث الأول وقع على الساعة العاشرة و النصف ليلا اثر اصطدام حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة نحو غرداية مع شاحنتين في الطريق السيار شرق – غرب على مستوى شفة, مضيفا ان الحادث خلف قتيلا  (52 سنة) و 11 جريحا تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 52 سنة كلهم من ركاب الحافلة .

وأشار المصدر الى انه فور وقوع الحادث تدخلت وحدة الحماية المدنية لشفة مدعومة بوحدتي وادي العلايق و بني مراد حيث قامت بنقل الجثة لمصلحة حفظ الجثث لمستشفى "فرانس فانون" و اجلاء الجرحى لنفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جهة أخرى توفي شاب (25 سنة) اثر دهسه من طرف قطار على مستوى محطة بني مراد كان قادما من الجزائر العاصمة الى العفرون، وفقا للمصدر.

وقال المصدر ان وحدة الحماية المدنية لبني مراد تدخلت فور وقوع الحادث على حوالي الساعة الخامسة من نهار امس لنقل الضحية الذي كان لا يزال على قيد الحياة نحو مصلحة الإنعاش ل"مستشفى فرانس فانون" .

وأشارت مصادر طبية ان الشاب توفي متأثرا بجروحه البليغة ليلا رغم كل محاولات انعاشه .

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج 

مجتمع