البطولة العربية للملاكمة: الجزائر في المركز الثاني بثماني ميداليات منها 4 ذهبيات

أنهى المنتخب الجزائري للملاكمة البطولة العربية (أكابر رجال) في المركز الثاني حسب الفرق بإحرازه ثماني ميداليات (4 ذهبيات، 3 فضيات و برونزية) أمس الجمعة في ختام المنافسة العربية التي أقيمت بالعاصمة السودانية الخرطوم (18-22 مارس).

وكانت الميداليات الذهبية من نصيب محمد فليسي (52 كلغ)، محمد حمري (81كلغ) ، مرجان أسامة (56 كلغ) و كراموشمس الدين (69 كلغ) بينما نال محمد سلطاني (49 كلغ)، محند- سعيد حماني (91 كلغ) و نموشي يونس (75 كلغ) الميداليةالفضية.

من جهته، اقصي شعيب بلودينات (+91كلغ) الذي دخل المنافسة في الدور نصف النهائي حيث انهزم على يد السوري محمد ملياس وهي خيبة أمل بالنسبة لهذا الملاكم الذي عاد حديثا الى المنافسة واكتفي بالبرونزية.

وفقد المنتخب الجزائري لقبه العربي الذي أحرزه خلال الطبعة السابقة التي نظمت ايضا بالخرطوم لصالح سوريا التي تحصلت على تسع ميداليات (4 ذهبيات ، 4 فضيات و برونزية) وهو ما يعد سابقة بالنسبة لهذا البلد الذي عاد الى جو التتويج بعد غياب طويل.

وشارك المنتخب الوطني في هذا الموعد الرياضي العربي ب10 ملاكمين بقيادة الطاقم الفني المكون من المدربين: أحمد دين، بوبكري عبد الحفيظ وسليمان بلونيس.

يذكر أن المنتخب الجزائري كان قد أحرز المرتبة الاولى خلال البطولة العربية- 2018 بالخرطوم ، برصيد سبع ميداليات(5 ذهبيات، فضية وبرونزية).

ملاكمة