تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين وقنبلة تقليدية ببومرداس وعين الدفلى

  كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي امس الثلاثاء ثلاثة مخابئ للإرهابيين وقنبلة تقليدية الصنع بكل من بومرداس وعين الدفلى.
 

و أوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني نشرته اليوم الاربعاء انه  "في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عمليات بحث وتمشيط بكل منبومرداس وعين الدفلى/ن.ع.1 كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم 26 مارس 2019  ثلاثة (03) مخابئ للإرهابيين وقنبلة (01) تقليدية الصنع".
 

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر  الدرك الوطني، إثر عمليات متفرقة بتمنراست/ن.ع.6، 11 مهربا و12 منقبا عن الذهب وحجزت 3700 لتر من الوقود وثمانية أجهزة كشف عن المعادن وثلاثة مولدات كهربائية و مطرقة ضغط بالإضافة إلى ستة أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب".
 

كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بزرالدة، ولاية الجزائر/ن.ع.1، تاجري  مخدرات بحوزتهما 91 كيلوغرام من الكيف المعالج ومبلغ مالي يقدر ب338 مليون سنتيم، فيما تمّ حجز 950 علبة سجائر بالوادي/ن.ع.4.

 من جهة أخرى "تمكنت مروحية تابعة للقوات البحرية الجزائرية من انقاذ ثلاثة أشخاص كانوا عالقين بمنطقة صخرية بشاطئ فلفلة بسكيكدة/ن.ع.5، في حين تم توقيف 14 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بجانت .

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية

الجزائر, مجتمع