كأس الجزائر: شباب قسنطينة وشباب بلوزداد يلتحقان بوفاق سطيف في المربع الذهبي

التحق فريقا شباب قسنطينة و شباب بلوزداد بوفاق سطيف في الدور نصف نهائي لكأس الجزائر لكرة القدم, بعد فوزهما على مولودية وهران بركلات الترجيح (5-4) إثر انتهاء اللقاء في وقتيه الرسمي والإضافي بالتعادل (1-1 الشوط الأول 0-0) ونصر حسين داي بنتيجة (3-1 الشوط الأول  1-1 ،  اليوم الخميس برسم إياب ربع النهائي بكل من ملعبي الشهيد زبانة بوهران و 5 جويلية الاولمبي بالجزائر على التوالي.

وفي مباراة مولودية وهران أمام شباب قسنطينة ، سجل هدفي اللقاء كل من رشيد ناجي (58) للمولودية وزعلاني (68) للشباب.ومعلوم أن الفريقين قد تعادلا في لقاء الذهاب, بملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة بنتيجة هدف لمثله .

أما في مباراة نصر حسين داي أمام شباب بلوزداد فقد سجل الأهداف كل من شعيب كداد (28 و 60) وسعيود (82 ضربة جزاء) لفائدة الشباب وفوزي يايا (42) لصالح نصر حسين داي.ومعلوم أن "النصرية" فازت في لقاء الذهاب على ميدان شباب بلوزداد بنتيجة (1-0)        

وكان فريق وفاق سطيف أول المتأهلين إلى المربع الذهبي على حساب اتحاد عنابة ،  حيث حول هزيمة لقاء الذهاب (2-0)  إلى فوز كاسح في الإياب (4-0).

وتجرى آخر مباراة من إياب الدور ربع النهائي بين نادي بارادو و شبيبة بجاية يوم السبت ،  بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) وذلك ابتداء من 00ر15 ،  علما أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادلصفر لمثله .

         النتائج الجزئية:

         الخميس 28 مارس:             إياب     ذهاب   

شباب بلوزداد - نصر حسين داي      3-1    0 -1

مولودية وهران - شباب قسنطينة      1-1     1- 1 (تأهل شباب قسنطينة بركلات

الترجيح 5-4

         السبت 30 مارس

ملعب عمر حمادي (الجزائر) : نادي بارادو - شبيبة بجاية  (سا 00ر15) -الذهاب     :

0-0

                 مباراة لعبت:

         الاربعاء 27 فبراير:

وفاق سطيف - اتحاد عنابة         4-0   - الذهاب: 0-2  (تأهل وفاق سطيف

رياضة, كرة القدم