الدورة الوطنية الأولى: المجمع الرياضي البترولي يسيطر على سباق الدراجات

تربّع نادي "المجمع الرياضي البترولي للجزائر العاصمة  على عرش سباق الدراجات لحساب الدورة الوطنية الاولى من خلال النتائج الجيدة التي حققها ، اليوم الخميس ،  في ثالث و آخر مرحلة من الدورة الوطنية الأولى لسباق الدراجات بميلة من التفوق على جميع الأندية المشاركة .

و تمكن في المرحلة الأخيرة من الدورة كل من الدراجين عز الدين لعقاب و عبد الرؤوف بن قايو و سيف الدين يبقة من المجمع الرياضي البترولي من إحراز المراتب الثلاث الأولى في صنف الأكابر على التوالي.فيما عاد المركزان الأول والثاني في صنف الأواسط لنفس النادي من خلال الدراجين أيوب ساحيري و صديق بن قانيف و حاز نادي "مجد بليدة" على المركز الثالث في ذات الصنف عن طريق الدراج زكي بودار.

جدير بالذكر أنه خلال المرحلتين الأولى و الثانية من هذه الدورة التي انطلقت ، يوم الثلاثاء ، المنصرم تم تسجيل سيطرة كبيرة لدراجي نادي المجمع الرياضي البترولي مما أهله لنيل جائزة "أحسن نادي" في صنف الأكابر من أصل 17 ناديا مشاركا بمجموع 65 دراجا في كل مرحلة فيما ذهبت الجائزة المماثلة في صنف الأواسط لنادي "أولمبيك العاشور"  (البليدة ) .

عبد المؤمن أوشلي من "النادي الرياضي الدرارية" يفتك جائزة "أحسن دراج" للدورة

واستطاع الدراج عبد المؤمن أوشلي من "النادي الرياضي الدرارية" (الجزائر العاصمة) افتكاك جائزة "أحسن دراج" في هذه الدورة. كما تجدر الإشارة إلى أن آخر مراحل هذه الدورة تمت على مسافة 85 كيلومترا عبر 9 بلديات أغلبها جبلية.

للتذكير تمت المرحلة الأولى من المنافسة على مسافة 125 كيلومترا انطلاقا من ساحة الشهداء (عين الصياح) بمدينة ميلة مرورا بـ9 بلديات أغلبها جنوبية ثم العودة إلى نقطة الانطلاق فيما كانت المرحلة الثانية عبارة عن مسار مغلق داخل عاصمة الولاية على مسافة 85 كيلومترا.

رياضة, الدراجات الهوائية