نادي نيس الفرنسي : الدولي الجزائري يوسف عطال لن يغادر الفريق

نقلا عن  الصحافة المحلية ،  أفاد المدير الفني الجديد لنادي نيس الفرنسي  ،  الناشط في البطولة الفرنسية المحترفة لكرة القدم "ليغ 1" ، غيلاس غريماندي ، أن الدولي الجزائري ، يوسف عطال ،  لن يغادر صفوف الفريق "الآزوري"  .

  وتألق الظهير الأيمن الجزائري بشكل ملفت للانتباه حتى نصب نفسه اكتشاف الموسم في البطولة الفرنسية , حيث شارك عطال في 22 مقابلة في "ليغ 1" وسجل ثلاثة أهداف . كما نال جائزة أحسن لاعب في الشهر ضمن تشكيلة نادي نيس ، ثلاث مرات متتالية (نوفمبر ، ديسمبر ويناير ) .

بروز خريج أكاديمية نادي بارادو (الرابطة المحترفة الجزائرية), مع تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس فييرا , جلب له اهتمام أكبر الأندية الأوربية على غرار،  أتليتكيو مدريد الإسباني , الذي يرغب بضم يوسف عطال (22 سنة) إلى صفوفه.

ولكن حسب المدير الفني لفريق "النسور" غريماندي , فإن اللاعب الدولي الجزائري لن يغادر بيت نيس في نهاية هذا الموسم "يوسف عطال" لن يغير الأجواء تحسبا للموسم القادم", وهو ما أكده المسير بنادي الجنوب الفرنسي أمام الصحافة.

وأشار الرئيس الجديد لنادي نيس غوتيه غاناي , في  مارس المنصرم أن المدافع الأيمن الجزائري يدخل ضمن مخططات النادي للموسم المقبل ... لكن في بعض الأحيان لا يمكننا رفض بعض العروض الاستثنائية".   

وحط يوسف عطال, الرحال بنادي نيس في الصائفة الماضية مقابل مبلغ 3 ملايين أورو , قادما من نادي كورتري البلجيكي, وبحسب المردود القوي الذي قدمه طوال الموسم مع النادي الفرنسي وكذا تأهله رفقة المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا-2019  ،  فأكيد أن قيمته السوقية قد ارتفعت بشكل محسوس.

رياضة, كرة السلة