الرابطة الأولى: عمر غريب مديرا رياضيا جديدا لفريق مولودية الجزائر

 عّين عمر غريب مديرا رياضيا جديدا لفريق مولودية الجزائر الذي ينشط لجساب الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم , حسبما كشف عنه لوكالة الانباء الجزائرية ، محمد حيرش ،  رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات أسهم "العميد" للمولودية اليوم الأربعاء.

وصرح حيرش "تسلم غريب رسميا مهامه خلفا لكمال قاسي سعيد. وسيشرع في عمله في الأيام المقبلة".وتطرق المسؤول إلى مشكل رفض المكتب المسير الجديد "الديريكتوار", المنصب من الشركة الرياضية في 26 مارس الفارط برئاسة زبير باشي, العمل مع عمر غريب.

واضاف حيرش "اتصلت بأعضاء المكتب المسير لإقناعهم بالعمل مع غريب ووضع الخلافات جانبا من اجل خدمة مصلحة النادي. نحن بصدد تحضير مئوية المولودية (2021) لذا نحن بحاجة الى جميع الكفاءات. هدفي هو تقريبهم وايجاد اتفاق يجمع كل الفاعلين في النادي".

وعين قاسي سعيد بتاريخ 22 يوليو 2017 كمدير رياضي بالشركة الرياضية ذات أسهم "العميد", خلفا لعمر غريب, الذي تم إقصاؤه مدى الحياة عن كل نشاط له علاقة بكرة القدم من قبل الاتحادية الجزائرية (الفاف) صيف 2013, قبل أن يتم العفو عنه في فبراير 2016.

وبعد 25 جولة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى, تحتل المولودية المرتبة الرابعة برصيد38 نقطة منقوصة من مباراة امام شباب قسنطينة.

           

 

وسوم:

رياضة, كرة القدم