دورة الرابطة الذهبية للكاراتي: الجزائر ممثلة بـ 12 رياضيا في الرباط

يشارك المنتخب الجزائري للكاراتي بـ 12 رياضيا  في دورة الرابطة الذهبية المرتقبة في الفترة ما بين 19 و 21 أفريل بالعاصمة  المغربية الرباط, حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية. 

ويطمح الوفد الجزائري في تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب, حيث تعتبر المنافسة  إحدى المحطات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية القادمة بالعاصمة اليابانية  طوكيو.

وكتبت الهيئة الفدرالية في بيان لها: ''المنتخب الوطني يتنافس من أجل حصد  المزيد من النقاط لتحقيق حلم التأهل إلى الأولمبياد القادمة وستكون دورة  الرباط واحدة من أهم المراحل التي تراهن عليها الاتحادية الجزائرية للكاراتي  من أجل التألق وتعزيز الحظوظ  في التأهل لأكبر عدد ممكن من مصارعيها إلى  الأولمبياد''.

وحسب نفس المصدر, يتأهل مصارعو الكاراتي إلى أولمبياد طوكيو بالاعتماد على  الترتيب العالمي للرياضيين على مستوى كل وزن ويتم احتساب النقاط بالرجوع إلى  نتائج المصارعين في بطولة العالم والبطولة القارية (إفريقيا) ونتائجهم في  مراحل الرابطات الذهبية.

            قائمة الجزائريين المشاركين: 

 ايمان طالب، ايمان عاطف، معاذ عشاش، حسين دايخي، بوعقل فيصل، معطوب لمياء، مقداس لبنى، ناداج ايت ابراهيم، شيماء ميدي، وداد دراعو، سعيدة جدرة وحاج سعيد كاميليا.

رياضة, الفنون القتالية